بثينة الرئيسي تنتظر مولودها الأول

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٥٨ مساءً
بثينة الرئيسي تنتظر مولودها الأول

كشفت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي عن حملها، وجاء ذلك خلال استضافتها مساء أمس الاثنين في برنامج سراي، الذي يعرض عبر شاشة قناة atv الفضائية.

وظهر على بثينة الخجل عندما فاجأتها مقدمة البرنامج الدكتورة نورة عبدالله بسؤالها عن حقيقة حملها، لتظهر على بثينة بعد السؤال ملامح الخجل والكسوف، وحاولت التهرب من الإجابة بلباقة، ولكنها لم تجد مفرًّا سوى الصمت، واعتبرت مقدمة البرنامج نورة خير الصمت دليلًا على صحة الخبر.

ويذكر أن بثينة الرئيسي تستأنف تصوير دورها في مسلسل الديرفة، الذي تشارك به في الشهر الكريم، ويعرض حاليًّا عبر عدد كبير من الفضائيات العربية، ومسلسل الديرفة من رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ويشهد المسلسل أيضًا عودة الممثلة هيفاء عادل إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب طويل.

ومن جانب آخر مسلسل الديرفة من إخراج مناف عبدال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب، أبرزهم عبدالرحمن العقل، محمد جابر، أسمهان توفيق، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، نور، غدير السبتي، عبير الجندي، عبدالله بهمن، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

وكانت بثينة قد تعلمت فن التمثيل بدولة الكويت، ولاسيما أنها درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت من هناك التمثيل، وكانت البداية في مسلسل حمل اسم واو موتيل، وكان يعرض أسبوعيًّا على قناة الرأي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية في الكويت ودول الخليج.

كما أنها قامت بتقديم برنامج إهداءات على قناة سكوب، وبعدها قدمت برنامجًا بعنوان يا هلا على قناة فنون، كما قدمت برنامجًا بعنوان يا ليلة دانة على تلفزيون الكويت الذي تعمل به.