وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
أبدت فئات عريضة من جماهير كرة القدم السعودية حزنها الشديد، وذلك بعد خروج المنتخب السعودي تحت 20 عامًا من بطولة كأس العالم للشباب، والمُقامة حاليًّا في بولندا، عقب الخسارة من منتخب بنما بثنائية مقابل هدف.
وخسر الأخضر الشاب مبارياته الثلاث في مرحلة دور المجموعات؛ حيث خسر يوم السبت الماضي من المنتخب الفرنسي بثنائية دون رد، وخسر من منتخب مالي يوم الثلاثاء الماضي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وخسر كذلك اليوم من المنتخب البنمي.
الجماهير تكشف الأسباب:
تحدثت الجماهير الكروية عن رأيها في أداء الأخضر بعد الخسارة في المباريات الثلاث، حيث قال abo fahad: معقول ما في خطط مدروسة؟!
وقال حساب آخر يحمل اسم Mr.alshareef: للأسف هذا مو منتخب بطل آسيا أبدا… الغرور سيطر عليهم وهذه النتيجة.
وكشفت بعض الجماهير عن رأيها الشخصي بأن وجود مجاملات في اختيار اللاعبين والجهاز الفني كان سببًا رئيسًا في خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم للشباب دون تقديم أي نتائج إيجابية.
وكان الجيل الحالي من المنتخب السعودي تحت 20 عامًا تُوج في شهر نوفمبر الماضي ببطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا على حساب منتخب كوريا الجنوبية.
وقبل انطلاق بطولة كأس العالم للشباب في بولندا، كان المنتخب السعودي عانى من النتائج السلبية في مبارياته الودية ولم يقدم المستوى المأمول منه في الاختبارات الودية.