بعد تصدرها جوجل .. ما لا تعرفه عن حياة كاردي بي CARDI B

السبت ٤ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٥ مساءً
بعد تصدرها جوجل .. ما لا تعرفه عن حياة كاردي بي CARDI B

أثارت المطربة الأمريكية كاردي بي Cardi B، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة، بسبب نشر فيديو لها تظهر به بشكل غير لائق، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجعلها هذا الفيديو تتصدر مؤشرات محرك البحث جوجل.

وتسلط “المواطن” الضوء على أبرز 8 معلومات عن المطربة الأمريكية كاردي بي Cardi B ورحلتها الفنية.

بلقاليس المانزار نويبانز، مطربة أمريكية وشهرتها كاردي بي Cardi B، ولدت في 11 أكتوبر من عام 1992 في ذا برونكس في نيويورك.

تبلغ المطربة الأمريكية كاردي بي Cardi B من العمر 26 عاماً، وحققت شهرة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيديوهات كوميدية لها.

وأطلقت المطربة الأمريكية كاردي بي Cardi B أول ألبوم مسجل لها، يحمل اسم Invasion of Privacy في عام 2018.

وفازت المطربة الأمريكية كاردي بي Cardi B عن ألبوم Invasion of Privacy بجائزة غرامي لأفضل ألبوم راب، بحفل توزيع جوائز غرامي ال61، وكانت أول امرأة تفوز بهذه الجائزة على الإطلاق.

واختارت مجلة Time المطربة الأمريكية كاردي بي Cardi B، ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

انضمت المطربة الأمريكية كاردي بي Cardi B مؤخراً، إلى فريق فيلم Hustlers، مع الممثلة العالمية جينيفر لوبيز والنجمة ليلى رينهارت.

وقصة فيلم Hustlers مأخوذة من مقال شهير لصحيفة نيويورك تايمز، ويحمل عنوان Hustlers at score، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الراقصات في إحدى الملاهي الليلية الشهيرة بنيويورك يخططن لسرقة أثرياء المدينة خلال السهرات.