بعد تعيينه نائبًا للرئيس.. النمر يُطالب الهلاليين بدعم الفريق

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٣٨ صباحاً
بعد تعيينه نائبًا للرئيس.. النمر يُطالب الهلاليين بدعم الفريق

أعرب عبدالرحمن النمر عن سعادته بتعيينه نائبًا لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مُطالبًا جميع المنتمين للزعيم بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكتب عبدالرحمن النمر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أتقدم بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الثقة الكريمة وتشريفي بمنصب نائب الرئيس”.

وتابع عبدالرحمن النمر تغريدته قائلًا: “كما أحب أن أهنئ أخي المهندس عبدالله الجربوع وبقية أعضاء مجلس الإدارة، وأتمنى أن نكون جميعًا في محل ثقة سموه وثقة الجمهور الهلالي الكبير”.

وأضاف عبدالرحمن النمر في تغريدة أخرى: “وبهذه المناسبة، أتمنى أن يقف الهلاليون كافة من أعضاء شرف وجماهير وإعلام يدًا واحدة لمؤازرة الفريق فيما تبقى من استحقاقات لهذا الموسم ودعم الفريق كما عودونا دائمًا”.

وأطلق نائب رئيس مجلس إدارة الهلال الجديد، عبدالرحمن النمر هاشتاق كلنا خلق الهلال لحث الجماهير على دعم ومؤازرة الفريق خلال الفترة الصعبة التي يمر بها في الفترة الحالية.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قد وافق، مساء الأربعاء، على الاستقالة التي تقدم بها رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ونائبه فهد الراشد من منصبيهما.

وأصدر قرارًا بتكليف المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الجربوع برئاسة نادي الهلال حتى نهاية الموسم الحالي، وسيكون المهندس عبدالرحمن بن محمد النمر، نائبًا للرئيس، وعبدالإله بن سعد المقرن، أمينًا عامًّا.

وسيكون سليمان بن ناصر الهتلان، أمينًا للصندوق، وتضم عضوية مجلس إدارة نادي الهلال كلًّا من المهندس طارق بن صالح التويجري، سلطان بن حسن بن سعيد، إبراهيم بن مناحي الحبردي، وهتان عبدالله المصيبيح.

وجاءت استقالة محمد بن فيصل بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث خسر نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وودع كأس الملك سلمان من الدور نصف النهائي، بجانب خسارته من التعاون في الدوري.