بمناسبة حلول الشهر الكريم.. داليا مبارك تهنئ جمهورها بطريقتها الخاصة

الأحد ٥ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:١١ مساءً
بمناسبة حلول الشهر الكريم.. داليا مبارك تهنئ جمهورها بطريقتها الخاصة

قدمت الفنانة داليا مبارك التهنئة لجمهورها ومتابعيها، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، على طريقتها الخاصة، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو جديد لجلسة تصوير خضعت لها بصحبة عائلتها احتفالًا بحلول شهر رمضان الكريم، وظهرت داليا مبارك في الفيديو وهي نحمل نجلتها لي لي، وتعني أغنية رمضان جانا للفنان المصري الراحل محمد عبدالمطلب، وظهرت داليا في جلسة التصوير بصحبة نجلتها، وكانت ترتدي فستان أبيض اللون بتطريزات ملونة بدون أكمام، بدت فيه فاتنة الجمال، أما زوجها الذي ظهر معهم في منتصف الفيديو تألق بالزي الإماراتي.

وعرضت داليا مبارك أيضًا من خلال الفيديو، على أنغام أغنية رمضان جانا، بعض الصور من حفل زفافها وأجواء الجلسة وأهم اللقطات العفوية لنجلتها لي لي، حيث بدأت عليهم ملامح البهجة والسعادة.

 

View this post on Instagram

رمضان كريم ?

A post shared by DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

 

وتحدثت داليا مبارك من خلال الفيديو قائلة: رمضان كريم كل عام وأنتم بخير رمضان هل سنة غير لأن لي لي معانا.

ويذكر أن الفنانة داليا مبارك طرحت مؤخرًا، أغنية جديدة تحمل اسم لا تعقيد، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات راكان بن سايف وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد عادل، كما طرحت أيضًا الفنانة داليا مبارك مؤخرًا أغنية بعنوان غصبا عن الكل، وهي من كلمات أحمد الصانع وألحان وتوزيع جاسم.

ومن جانب آخر وثقت الفنانة داليا مبارك حساب لنجلتها لي لي عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير إنستجرام، لتنضم إلى عالم المشاهير، بذلك الحساب الموثق من إدارة إنستجرام.