تشيلسي وفرانكفورت .. أصحاب المراكز الأربعة محلياً في مواجهة مُنتظرة في نصف نهائي اليوروباليغ

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٩:١٤ مساءً
تشيلسي وفرانكفورت .. أصحاب المراكز الأربعة محلياً في مواجهة مُنتظرة في نصف نهائي اليوروباليغ

يدخل اليوم نادي تشيلسي الإنجليزي وعينه على الانتصار عندما يُقابل نادي انتراخت فرانكفورت الألماني في لقاء نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وسيحتضن هذا اللقاء ملعب كومر زبانك أرينا في الأراضي الألمانية التي ستبدأ في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت السعودية، كما يسعى نادي البلوز وعينه على الوصول لنهائي “اليوروباليغ” تحقيق هذا اللقب للمرة الثانية في تاريخه لحفظ ماء الوجه بعد موسم مُخيب للآمال.

يُذكر أن نادي البلوز قد توج ببطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليغ” عام ٢٠١٣ أمام نادي بنفيكا البرتغالي بهدفين لهدف واحد في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في أمستردام بهولندا. ويحتل الآن نادي تشيلسي على الصعيد المحلي الدوري الإنجليزي ‫ المركز الرابع برصيد 68 نقطة حيث لعب الفريق 36 مباراة فاز في 20 وتعادل في 8 لقاءات كما أنه خسر أيضاً 8 مباريات واستطاع الفريق أن يُسجل 60 هدفاً كما أن شباكه اهتزت 39 مرة.‬

كما يحل النادي الألماني انتراخت فرانكفورت ‫على الصعيد المحلي المركز الرابع في الدوري الألماني برصيد 54 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز 15 وتعادل في 9 بينما خسر 7 مباريات واستقبلت شباكه 35 هدفاً وتمكن من إحراز 58 هدفاً.  ويدخل الأسود نادي البلوز اليوم باحثاً على الانتصار وتحسين المستوى بعدما عجز عن تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، حيث خسر أمام ليفربول قبل أن يتعادل مع بيرنلي ومانشستر يونايتد ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، ولا يزال حلمه مهدداً في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن جانب نادي تشيلسي يفتقد في مباراة اليوم لخدمات مدافعه الألماني أنطونيو روديغير بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي وستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وفي الختام ستسعى كتيبة ماوريسيو ساري للوصول للنهائي وتحقيق اللقب ليضمن رسمياً مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.