تعرف على أحداث الحلقة الثانية من حدود الشر

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٤:٠١ مساءً
تعرف على أحداث الحلقة الثانية من حدود الشر

بعد أن استطاعت الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر، أن تخطف الجمهور إلى المسلسل، ينتظر المشاهد العربي والسعودي، عرض الحلقة الثانية منه.

أحداث الحلقة الثانية من حدود الشر:

ستكشف لنا الحلقة الثانية من مسلسل حدود الشر عن أحداث مثيرة، بعد تعرض جاسم للضرب من قبل صديق صديقه، وطرده من منزل صديقه، بعد أن عاش به لمدة أسبوع متكامل، فمن المتوقع أن يعود جاسم إلى منزل والده مرة أخرى، وستحاول أيضًا مريم أن تقنع والدها بفكرة السفر بعد أن فشلت في إقناع والدتها بالفكرة، كل هذا وأكثر ما سنعرفه أثناء عرض الحلقة الثانية من حدود الشر.

أحداث مسلسل حدود الشر:

حدود الشر ينتمي للدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي، ويناقش العديد من القضايا الهامة في تلك الفترة في قالب درامي إنساني مشوق.

ويدور المسلسل حول الشخصية الرئيسية نعيمة التي أقدمت على قتل أعدائها بهدف استعادة حب زوجها وتوفير الأمان والسلامة لعائلتها ولم يتمكن أحد من ردعها.

كما أن المسلسل يظهر الثورة الثقافية والتطور الفكري في بداية عقد الستينات، وكيف دفع كل ذلك بالناس لتغيير عاداتهم وتقاليدهم.

أبطال مسلسل حدود الشر:

يشارك في بطولة مسلسل حدود الشر عدد من نجوم الشاشة الخليجية، ومنهم حياة الفهد وأحمد الجسمي وانتصار الشراح ومحمد عاشور ونورا وسعاد علي وهنادي الكندري وشيماء علي وهبة الدري وميس كمر وهيا الشعيبي، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.