جينيفر لوبيز تتجاهل إشاعة تبنيها طفلاً.. وتُعلق على مشهد لها عبر تويتر

الجمعة ٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٢٨ صباحاً
جينيفر لوبيز تتجاهل إشاعة تبنيها طفلاً.. وتُعلق على مشهد لها عبر تويتر

تداول عدد من المواقع الأجنبية أخباراً عن إقدام النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز على تبني طفل من بورتوريكو بالولايات الأمريكية.

وأكّد موقع جوسيب كوب أن ما يتم تداوله عبر الصحف كاذب تماماً وقصة مُلفّقة، وذلك بعد تواصل الموقع مع إحدى المُقربات من لوبيز.

وكان أول مَن نشر تلك الشائعات موقع nw، من خلال تقرير يزعم أن لوبيز وأليكس قرّرا أن يكون لهما طفل معاً؛ لذلك سيتبنيان طفلاً، بالرغم أن كلاً منهما هو والد لطفلين.

وأشار مصدر لموقع nw أن جينيفر لوبيز لا تُفضل ترك الأمور للصدفة، وتدرك أن سنها الـ 49 وقد يستغرق الأمر سنوات عديدة من التلقيح الاصطناعي، إضافة إلى أنها تشعر بأنها في وضع يمكنها مساعدة طفل محتاج وتريد التبني من بورتوريكو.

وتجاهلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز تلك الأخبار، حيث إنها لم تنشر أي تعليق عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان آخر منشور لها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام منذ أربع أيام.

ونشرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة ” تويتر ” ، مقطع فيديو جديد لها أثناء استضافتها بإحدى البرامج الأمريكية، وهي تعلق على مشهد لها بأحدث أفلامها وتتعرض من خلال هذا المشهد للضرب.

وعلّقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على الفيديو عبر تويتر قائلة: تلك المرة لُكمت بطريق الخطأ في وجهي، وشعرت بألم شديد وتوقف التصوير لمدة يوم.