ريمونتادا تاريخية تصعد بالسبيرز للنهائي في مباراة أياكس ضد توتنهام

الخميس ٩ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٠٧ صباحاً
ريمونتادا تاريخية تصعد بالسبيرز للنهائي في مباراة أياكس ضد توتنهام

انتهت مباراة أياكس ضد توتنهام الإنجليزي- منذ قليل- بفوز نادي توتنهام بثلاثية مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ الشوط الأول من مباراة أياكس ضد توتنهام، بإثارة نارية وهجوم قوي من قبل فريق أياكس، والذي نجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عبر مدافعه المتألق ماتياس دي ليخت.

وخلال الشوط الأول من مباراة أياكس ضد توتنهام، عانى نادي توتنهام والذي لم ينجح في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي أياكس بسبب تألق حارسه الكاميروني أندري أونانا.

وواصل النجم المغربي حكيم زياش تألقه خلال الشوط الأول من مباراة أياكس ضد توتنهام، حيث تمكن من إضافة الهدف الثاني لنادي أياكس في الدقيقة الخامسة والثلاثين بطريقة أكثر من رائعة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أياكس ضد توتنهام، بتقدم نادي أياكس بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني من عمر مباراة أياكس ضد توتنهام، هبط أداء نادي أياكس؛ مما أعطى الفرصة لفريق توتنهام للعودة في المباراة، حيث سجل الهدف الأول عبر نجمه البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة الخامسة والخمسين.

وتواصلت الإثارة في مباراة أياكس ضد توتنهام، حيث تمكن لوكاس مورا من العودة وسجل هدف التعادل الثاني لـ توتنهام في شباك أياكس، ليضع الفريق الهولندي نفسه تحت ضغط وتوتر كبيرين.

واجتهد الفريق الهولندي بعد ذلك في مباراة أياكس ضد توتنهام؛ من أجل إضافة الهدف الثالث، لكن تألق الحارس الفرنسي هوجو لوريس مع دفاع توتنهام منع أياكس من إضافة الهدف الثالث.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن الفريق الهولندي سيتأهل للنهائي، قتل لوكاس مورا حلم أياكس وأحرز الهدف الثالث في مباراة أياكس ضد توتنهام لمصلحة الفريق الإنجليزي في الدقيقة الـ96، ليقود هاتريك مورا فريق توتنهام لنهائي دوري الأبطال ومواجهة مواطنه نادي ليفربول الإنجليزي.

وبعد نهاية مباراة أياكس ضد توتنهام، سيقام نهائي دوري الأبطال بين توتنهام وليفربول على ملعب واندا ميتروبوليتانو ملعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الأول من يونيو المقبل.