سرقة تاكسي أحمد السقا ومرض والدته أبرز أحداث الحلقة الأولى من ولد الغلابة

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٠١ مساءً
سرقة تاكسي أحمد السقا ومرض والدته أبرز أحداث الحلقة الأولى من ولد الغلابة

خطف الفنان المصري أحمد السقا جمهوره من خلال شاشة قناة mbc مصر الفضائية، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة، الذي يشارك به في السباق الرمضاني.

وأطل علينا الفنان المصري أحمد السقا وهو يعمل بمهنة التدريس بإحدى المدارس الحكومية بمصر، وبعد الانتهاء من التدريس يعمل كسائق تاكسي، وتعرض السقا أثناء الحلقة للسرقة، بعد أن قام بعض الملثمين بسرقة التاكسي الذي يعمل عليه السقا.

وبعد تلك الواقعة، تلقى السقا اتصالًا من شقيقته، تبلغه تعرض أمة لوعكة صحية شديدة، أدت إلى نقلها للمستشفى، وذهب إلى المستشفى، وأبلغه الدكتور أن أمه تتعرض لفيروس “سي” مما أدى إلى إتلاف الكبد، وكانت المستشفى بالقرب من القرية التي يعيش بها السقا، وقبل السقا قدم أمه وهي ترقد على فراش المرض، وتتنفس أنفاسها الأخيرة.

وظهر أيضًا المطرب المصري تامر حسني كضيف شرف بأحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ولد الغلابة”، وكان يجسد شخصية شاب يدعى محمود شلبي، يعمل موظفًا بمطبعة النقود، ويعاني من الفقر، ويعمل بالتجارة، حيث إنه يقوم بشراء الملابس من الصعيد لبيعها بالقاهرة.

ويذكر أن مسلسل ولد الغلابة بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

ومن جانب آخر يعرض مسلسل ولد الغلابة عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وحقق مسلسل الحصان الأسود آخر أعمال الفنان أحمد السقا، نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، الذي تم عرضه أيضًا على شاشة قناة mbc مصر الفضائية.