سعود السويلم: عانينا من الظلم ولا أعرف مصيري كرئيس لـ النصر

الجمعة ١٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٣١ صباحاً
سعود السويلم: عانينا من الظلم ولا أعرف مصيري كرئيس لـ النصر

أبدى سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعادته الكبيرة، وذلك بعد تتويج العالمي بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب الفوز على الباطن بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ30.

وتحدث سعود آل سويلم لقناة KSA SPORTS عقب الفوز بالدوري قائلًا: بالطبع أنا سعيد للغاية والجميع هنا في خدمة نادي النصر، وبالطبع لكي تعمل على رضا الجمهور فهذا يُحمّلك مسؤولية كبيرة للغاية.

وأضاف آل سويلم: النصر عانى من ظلم تحكيمي بيّن وكان من الممكن لو هناك عدالة، أن نُتوج بالدوري السعودي قبل نهاية الدوري بأربع أو خمس جولات ولكن رجال النصر حققوا ما يُسعد جماهيرهم وهذا شيء رائع للغاية.

وتابع آل سويلم: لا أعرف مصيري كرئيس للنصر، الأمور غير واضحة حاليًا ولكن كل شيء سيتحدد بعد الاجتماع مع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة.

وأكمل رئيس النصر حديثه قائلًا: المهم هو مصلحة فريق النصر وأنا أثق سواء بقيت رئيسًا أو جاء شخص آخر، فالجميع يخدم نادي النصر من أجل تحقيق الأفضل.

وأضاف آل سويلم: النصر انتصر على جميع منافسيه ودائمًا أفضل اللاعبين تجدهم في النصر خاصة في الموسم الحالي والذي كان صعبًا بكل معنى الكلمة، حيث تجد أن الهداف هو حمدالله.