سفيان بوفال يهزم ميسي في هوايته المفضلة

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٣٠ مساءً
سفيان بوفال يهزم ميسي في هوايته المفضلة

نجح اللاعب المغربي سفيان بوفال لاعب نادي سيلتا فيجو الإسباني في جذب الأنظار إليه في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تقديمه لمستوى مميز مع ناديه في الدوري الإسباني بالموسم الجاري.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية مميزة حققها سفيان بوفال ونجح في التفوق فيها على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة طوال الموسم.

النجم المغربي يتفوق على ميسي

يُعد سفيان بوفال أكثر اللاعبين مراوغة في الدوري الإسباني بالموسم الجاري برصيد 131 مراوغة، بينما يتواجد ميسي في المركز الثاني برصيد 117 مراوغة، وجاء اللاعب التشيلي فابيان أوريانا لاعب نادي إيبار في المركز الثالث برصيد 75 مراوغة.

ويلعب سفيان بوفال حاليًا مع نادي سيلتا فيجو على سبيل الإعارة من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، حيث انتقل اللاعب المغربي لصفوف ناديه الإسباني في يوليو من العام الماضي وحتى نهاية موسم 2018-2019.

مشاركة دولية للمرة الأولى في 2016

وشارك اللاعب سفيان بوفال للمرة الأولى مع المنتخب المغربي الأول في عام 2016، حيث شارك في مباراة المغرب والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

وأبدى نادي النصر اهتمامه مؤخرًا بالتعاقد مع اللاعب سفيان بوفال، خاصة أن اللاعب يُعد بديلًا مميزًا لمواطنه نور الدين أمرابط في حال انضم إلى العالمي.

وسيكون من الصعب على نادي ساوثهامبتون التفريط في اللاعب سفيان بوفال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أنه من المتوقع عودته ومشاركته بشكل منتظم في صفوف الفريق الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وربما يُفضل سفيان بوفال البقاء في أوروبا سواء عن طريق البقاء في صفوف سيلتا فيجو والرحيل عن ساوثهامبتون نهائيًا أو الانتقال لـ ساوثهامبتون ثم الانضمام منه لفريق آخر.

وسبق لـ سفيان بوفال اللعب في صفوف نادي بوردو الفرنسي في الفترة من عام 2015 حتى عام 2016 ولعب لنادي أنجيه الفرنسي من عام 2012 حتى عام 2015.

وُلد سفيان بوفال في الـ17 من سبتمبر في عام 1993 بمدينة باريس الفرنسية.