سيل من الشتائم من فيفي عبده بأولى حلقات رامز في الشلال

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٣ مساءً
سيل من الشتائم من فيفي عبده بأولى حلقات رامز في الشلال

سقطت الفنانة المصرية فيفي عبده في فخ برنامج المقالب رامز في الشلال للنجم رامز جلال، لتكون فيفي عبده أول ضحايا برنامج المقالب الشهير رامز في الشلال المذاع على قناة إم بي سي مصر.

وشهدت حلقة اليوم من رامز في الشلال وابلًا من الألفاظ الخارجة بعد وقوع فيفي عبده في المقلب، بداية من قذف الفيل للمياه عليها إلى ركوبها القارب المطاطي وصولًا للغوريلا التي يرتديها رامز جلال.

وفكرة برنامج رامز في الشلال هذا العام تبدأ من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه على تصوير إعلان في جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليحاول الضيف السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق.

ويصل ضيف رامز في الشلال إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوانٍ معدودة تتحرك الجزيرة وينزلق الضيف، ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

وقال رامز جلال، في مقدمته الساخرة ببداية حلقة اليوم من رامز في الشلال: “أنا مش خايف عليكِ. أنتِ أدها وأدود.. بس الإنجليزي بتاعك هيقطع علاقاتنا مع بريطانيا”، مضيفًا: “شفتي معانا أهوال ووسطك لسا شغال”.

وتابع: “لو عاوزة مني نصيحة بلاش ألفاظ قبيحة، وعشان كده إحنا قررنا نوقف مسيرتها”.