شاموسكا: هدفنا العودة للانتصارات

الأحد ٥ مايو ٢٠١٩ الساعة ٩:٢٣ مساءً
شاموسكا: هدفنا العودة للانتصارات

أكد المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا على صعوبة مباراة الهلال ضد العين الإماراتي غدًا، مُشددًا على أنه يسعى لتحقيق الفوز؛ للتأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.

وقال شاموسكا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد العين الإماراتي الذي عُقد، اليوم الأحد: “سنخوض غدًا مباراة صعبة ومهمة لتأكيد تأهلنا إلى الدور المقبل، والعودة كذلك للانتصارات”.

وتابع تصريحاته قائلًا: “حصلنا على وقت كافٍ لتنفيذ طريقة اللعب، وتطبيق منهجيتنا كجهاز فني، بعكس اللقاء الماضي، أتمنى أن تظهر نتائج العمل والجهد الذي بذله اللاعبون خلال الأيام الماضية”.

واختتم المدرب البرازيلي شاموسكا تصريحاته بشأن مباراة الهلال ضد العين الإماراتي قائلًا: “علينا أن نعمل دائمًا تحت الضغط؛ كوننا فريقًا كبيرًا، ويجب أن نبحث عن الفوز في كل مباراة”.

ويحتضن إستاد جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقبل مباراة الهلال ضد العين المقبلة، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، فيما يتذيل الفريق الإماراتي الترتيب بنقطتين فقط.