شجون الهاجري تعاني حالة نفسية في الحلقة الثانية من مسلسل عذراء

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٨:٣٦ مساءً
شجون الهاجري تعاني حالة نفسية في الحلقة الثانية من مسلسل عذراء

استطاع مسلسل عذراء، أن يتصدر مؤشرات البحث في المملكة، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل أمس، وإشادة الجمهور بها، وكان المشاهد السعودي ينتظر مسلسل عذراء بشغف، ولاسيما أن المسلسل يغلب عليه قالب الإثارة والغموض.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عذراء:

الأم رحمة من الله بهذه الكلمات فتحت الحلقة الثانية من مسلسل عذراء، وانتقلت الشاشة إلى أم الطفلة عذراء، بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة دور أول، وظهر والد عذراء وهو يتشاجر مع زوجته، بسبب عدم اهتمامها بنجلته عذراء، بسبب انشغالها بلقاء صحفي، وتأخرت والدة عذراء على أن تذهب إلى المدرسة لكي تأتي بنجلتها إلى المنزل، وعندما عادت عذراء إلى المنزل، دخلت في حالة إغماء وتم نقلها إلى المستشفى لتخضع إلى الفحوصات الطبية.

وقبل خروج عذراء من المستشفى، تركتها والدتها وذهبت إلى التصوير؛ مما أثار غضب والد عذراء، ولاسيما أن هذا الإهمال أدى إلى تراكم أثر سلبي في حياة عذراء، فجعلها تعاني من عقدة نفسية، وتقوم بقص شعرها بشكل عشوائي.

أحداث مسلسل عذراء:

وتدور أحداثه حول قضية قتل تتهم بها شجون، ويتم القبض عليها، كما تدور أحداث مسلسل عذراء في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات التي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته، كما أنه مسلسل درامي بحت يتحدث عن الإهمال الأسري وكيفية تأثيره على الطفل.

أبطال مسلسل عذراء:

ويذكر أن مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، إيمان قمبر، ميس كمر، إلهام علي، لولوة الملا، مرام البلوشي، فهد البناي، مشاري البلام وغيرهم.