صراع مثير بين الهلال والأهلي بعد نهاية الموسم

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٥٧ مساءً
صراع مثير بين الهلال والأهلي بعد نهاية الموسم

عانى ناديا الهلال والأهلي من الأخطاء الدفاعية القاتلة في الموسم الجاري؛ ما دفع الفريقين للتفكير في التعاقد مع صفقة دفاعية مميزة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أشارت مؤخرًا إلى اهتمام ناديي الهلال والأهلي بالتعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي عقب نهاية الموسم الجاري.

نجح بدر بانون مؤخرًا في جذب الأنظار له بعد تألقه مع نادي الرجاء، ومساهمته في فوز فريقه بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نادي الترجي التونسي.

ويذكر أن فريقي الهلال والأهلي سيدخلان في منافسة قوية مع الأهلي المصري والذي قيل إنه يهتم بضم المدافع بدر بانون في الميركاتو الصيفي.

التغيير مطلوب لعلاج الأخطاء

أصبح التغيير مطلوبًا في الخط الدفاعي لناديي الهلال والأهلي، خاصة بسبب تراجع مستوى البرازيلي أدريلان سانتوس في النادي الأهلي، كما أن الإسباني ألبرتو بوتيا مدافع الهلال تراجع مستواه مؤخرًا بصورة ملحوظة.

ولا يزال الهلال ينافس حاليًا على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع نادي النصر، حيث يحتل الهلال حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن نادي النصر صاحب المركز الأول.

وخلال مباراة الأهلي والسد القطري بالأمس في دوري أبطال آسيا، عانى الفريق الأهلاوي من تفكك الخطوط وعدم نقل الكرة بصورة سهلة، خاصة أن الفريق القطري أغلق كافة المساحات المؤدية إلى مرماه، وراقب السوري عمر السومة بشكل جيد مما قلل من الخطورة على مرماه.