صفقة وحيدة تحل أزمات كثيرة لـ النصر

الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٢:٣٨ صباحاً
صفقة وحيدة تحل أزمات كثيرة لـ النصر

مع نهاية موسم 2018- 2019، يركز نادي النصر حاليًّا بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا على التعاقد مع صفقات قوية تُفيد العالمي وتحقق له طموحاته في الموسم المقبل.

وسيركز نادي النصر على تعزيز صفوفه الدفاعية والهجومية، خاصة أن النصر يود الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي ومحاولة التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والفوز بلقب السوبر السعودي على حساب نادي التعاون.

صفقة وحيدة تساعد النصر كثيرًا:

ورشح النجم فهد الهريفي لاعب النصر سابقًا صفقة هجومية للعالمي وهو اللاعب المغربي سفيان بوفال لاعب نادي سيلتا فيجو الإسباني.

وقال الهريفي عبر حسابه الرسمي في تويتر: سفيان بوفال هذا ينفع بديل لأحمد موسى الهمة الهمة يا أبو فهد.

ولم يقدم أحمد موسى الأداء المنتظر منه مع النصر في موسم 2018- 2019، حيث تعرض المهاجم النيجيري لهجوم شديد مؤخرًا من الأمير تركي بن خالد عضو شرف نادي النصر، حيث قال الأخير عبر تويتر: أحمد موسى قد يكون لاعبًا كبيرًا ومشهورًا ودُفع فيه الكثير، لكنه (((فشل))) ولا يجيب أن يكون الشعار (تفداك البطولة يا موسى) بعد (تفداك الصدارة يا موسى).

أرقام مميزة للاعب سفيان بوفال:

ونجح اللاعب المغربي سفيان بوفال لاعب نادي سيلتا فيجو الإسباني في جذب الأنظار إليه في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تقديمه لمستوى مميز مع ناديه في الدوري الإسباني بالموسم المنصرم.

ويُعد سفيان بوفال أكثر اللاعبين مراوغة في الدوري الإسباني بالموسم المنصرم برصيد 131 مراوغة، بينما يتواجد ميسي في المركز الثاني برصيد 117 مراوغة، وجاء اللاعب التشيلي فابيان أوريانا لاعب نادي إيبار في المركز الثالث برصيد 75 مراوغة.

وسبق لـ سفيان بوفال اللعب في صفوف نادي بوردو الفرنسي في الفترة من عام 2015 حتى عام 2016، ولعب لنادي أنجيه الفرنسي من عام 2012 حتى عام 2015.

ووُلد سفيان بوفال في الـ17 من سبتمبر في عام 1993 بمدينة باريس الفرنسية.