فرصة ذهبية أمام الأهلي لرد اعتباره

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٢ مساءً
فرصة ذهبية أمام الأهلي لرد اعتباره

نجح النادي الأهلي بالأمس في خطف بطاقة الصعود لدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوز صعب على حساب نادي باختاكور الأوزبكي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

ويذكر أن الأهلي، سيواجه نادي الهلال في مواجهتين من العيار الثقيل في دور ثمن النهائي في شهر أغسطس المقبل، حيث ستتكرر المنافسة بين الفريقين الكبيرين خلال 4 أشهر في العام الجاري.

المناسبة الأولى كانت عندما تقابل الأهلي مع الهلال في نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ووقتها تمكن الهلال من الصعود على حساب الأهلي للدور النهائي ومواجهة نادي النجم الساحلي التونسي.

فرصة قوية أمام الأهلي

وستكون الفرصة ذهبية أمام النادي الأهلي لرد اعتباره والثأر من الهلال عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الذهاب والإياب للصعود لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويطمح الأهلي في الذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة أنها البطولة الوحيدة المتبقية للراقي من أجل المنافسة عليها بعد خسارة لقب الدوري وتوديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والإقصاء من البطولة العربية.

ويسير النادي الأهلي حتى الآن بخطى ثابتة تحت قيادة المدرب الوطني يوسف عنبر، حيث نجح الأخير في إعادة تجديد فرص الراقي في العبور لدور ثمن النهائي بعد الفوز على نادي بيرسبوليس الإيراني في الجولة الرابعة من دور المجموعات.