فريق مدرسة الأقصى بطلًا لـ دوري المدارس فئة الـ18 عامًا

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٢٥ صباحاً
فريق مدرسة الأقصى بطلًا لـ دوري المدارس فئة الـ18 عامًا

فاز فريق مدرسة الأقصى من جدة بلقب دوري المدارس فئة الـ18 عامًا، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق مدرسة قرطبة من الرياض بثنائية مقابل هدف.

وكان فريق مدرسة قرطبة تقدم بهدف في الدقيقة الـ20 من الشوط الأول، ليعود فريق مدرسة الأقصى بقوة في الشوط الثاني ويُسجل هدفين ليتمكن من تحقيق اللقب في النسخة الأولى من بطولة دوري المدارس.

ويُذكر أن المباراة النهائية لبطولة دوري المدارس فئة الـ18 عامًا أُقيمت على ملعب الرديف الرئيسي لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وشهدت المباراة حضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة وحمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم لتتويج الفريق الفائز ببطولة المملكة لـ نخبة دوري المدارس.

وكان فريق مدرسة ابن هشام من المدينة المنورة فاز ببطولة دوري المدارس فئة الـ15 عامًا؛ وذلك بعد الفوز على فريق مدرسة أبو بكر الصديق من جازان بثنائية مقابل هدف في المباراة النهائية.

سيتم اختيار 40 موهبة للمشاركة في معسكر ريال مدريد STC في العاصمة الإسبانية مدريد في الصيف المقبل، كما حضر كشافو ريال مدريد، وحضر كذلك كشافو العديد من الأندية مثل أياكس أمستردام الهولندي، وباتشوكا المكسيكي، وأكاديمية أوليفر كان.