فهد المولد يسقط في الفخ مثل مارادونا بعد 25 عاماً

الجمعة ١٠ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٢ صباحاً
فهد المولد يسقط في الفخ مثل مارادونا بعد 25 عاماً

سقط اللاعب فهد المولد لاعب نادي الاتحاد في فخ المنشطات، وذلك بعدما أعلن نادي الاتحاد عن تلقيه إشعاراً من قبل لجنة الرقابة على المنشطات يُفيد بتناول المولد لمادة محظورة.

وكرّر فهد المولد ما فعله النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا مع منتخب بلاده في كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم استبعاده من البطولة بعدما تم ثبوت تعاطيه منشط ” إفيردن” المحظور.

الأمر يتكرر بعد 22 يوماً

ولم يمر سوى 22 يوماً حيث أعلنت لجنة الرقابة على المنشطات يوم 18 أبريل الماضي عن إيقاف اللاعب شايع شراحيلي لمدة عام واحد بعد ثبوت تعاطيه مادة Amphetamine وهى مادة محظورة رياضيًا.

ويُذكر أن نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر سيدرس الخطوات القانونية مع الإدارة القانونية بالنادي من أجل حفظ حقوق اللاعب والنادي القانونية خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن تم إيقاف كل من ماجد المولد نجم الرائد السابق وأحمد عباس لاعب النصر السابق ومحمد نور لاعب الاتحاد السابق عن ممارسة الكرة في السعودية بسبب ثبوت تناولهم مواد محظورة.

وجاء إشعار لجنة الرقابة على المنشطات لنادي الاتحاد بعدما تم الكشف عن إيجابية نتيجة فحص فهد المولد بعد مباراة النصر والاتحاد في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ويواجه فهد المولد خطر الإيقاف لمدة عام مثل شايع شراحيلي في حال تم التأكد من تعمده تناول المادة المحظورة، وفي حال اعترض المولد وطالب بفتح العينة الثانية وكانت النتيجة إيجابية فسيتم إيقافه لمدة أربع سنوات.