فيتوريا: قدّمنا مباراة رائعة وتأهلنا طبيعي

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٥٧ صباحاً
فيتوريا: قدّمنا مباراة رائعة وتأهلنا طبيعي

أعرب المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن سعادته بالمستوى الذي قدمه النصر ضد الوصل الإماراتي، وخطف بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ولعب النصر ضد الوصل الإماراتي، على ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بنتيجة 3/1، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط.

وقال فيتوريا: “قدمنا مواجهة رائعة أظهرنا للجميع من البداية ما نريد سجلنا ثلاثة أهداف وواصلنا حتى النهاية، حينما ندخل للمباريات نجهز لها بأنها صعبة لم تكن المباراة سهلة، دخلنا بتركيز عالٍ ومستوى جيد وسهلناها على أنفسنا”.

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته بشأن مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “بالنسبة لرتم الفريق في الشوط الأول كان يجب أن نقاتل أكثر ونلعب أكثر الشوط الثاني سجلنا أهدافًا وكان يجب أن نحافظ على الكرة بشكل أكبر”.

وأضاف: “كان هناك عمل كبير وجهد كبير وتركيز عالٍ طوال الموسم من اللاعبين والتأهل طبيعي مقارنة بما بذله اللاعبون، وبالنسبة لمفهومنا فالنتيجة لا تأتي بمثل ما نريد النتائج تأتي لكنها تحتاج للصبر والوقت، بعض المباريات يكون الأداء جيدًا في الملعب لكن لا تكون النتيجة جيدة”.

وواصل المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: “نحن لدينا عدد من اللاعبين وكل اللاعبين مؤهلون للعب في أي مباراة، غيّرنا اللاعبين في عدد من المباريات وكانت النتيجة جيدة وهذا يؤكد بأن اللاعبين في مستوى واحد”.

واختتم فيتوريا تصريحاته بعد مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “اللاعبون يعلمون جيدًا ما هو المطلوب منهم، نحن نقدم الجهد والعمل من أجل إرضاء الجماهير وهذا يأتي بالعمل”.