فيديو.. قصة أوراد العنزي التي أبكت هيونة وإلهام الفضالة

الجمعة ١٠ مايو ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٩ مساءً
فيديو.. قصة أوراد العنزي التي أبكت هيونة وإلهام الفضالة

عبّر العديد من مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجل للطفلة أوراد العنزي التي تعاني من مرض السرطان؛ وذلك بعدما أطلت في مداخلة هاتفية على أحد البرامج الفضائية في الكويت.

وتصدّر اسم أوراد العنزي الترند على تويتر وتسابق المغردون في الدعاء لها بالشفاء الذي لا يغادر سقماً.

وكانت أوراد العنزي كشفت في المداخلة الهاتفية مع برنامج فانوس هيونة الذي تقدمه الفنانة هيا الشعيبي، واستصافت خلاله الفنانة إلهام الفضالة عن نجاح العملية التي أجريت لها وهي عملية زراعة النخاع.

وردّت إلهام الفضالة على أوراد العنزي بالقول : ” أوراد أنا وايد وايد أحبك إنتي بطلة..شجاعة ..قوية..وتعطين الناس دافع قوي إنهم يحبون الحياة ويتمسكون فيها برافو عليك بنتي “.

وأوضحت أوراد العنزي أنها لم تتصل لتشارك بالبرنامج وتأخذ جائزة، بل لتشكر كلاً من إلهام وهيونة على دعمهما لها، قائلة :” أنا حابة إني أباركلك أم بشار أنتم وقفتم معاي وقفة عمري ما رح أنساها “.

ويُطلق على أوراد العنزي لقب أقوى طفلة في العالم نظراً لشجاعتها في التعامل مع مرض السرطان حيث سبق وأن قامت بقص شعرها قبل أن تتلقى العلاج بالكيماوي حتى لا يتساقط بفعل العلاج.

وتحظى أوراد العنزي بدعم كبير عبر وسائل التواصل كما تحظى بشعبية واسعة من خلال ما تشاركه من صور ومقاطع فيديو عبر حساباتها توضح مراحل العلاج التي تخضع لها.

وتوجد أوراد العنزي حاليا في أمريكا لتلقي العلاج وخضعت في يناير الماضي إلى عملية زرع النخاع بعد أن حصلت على الخلايا الجذعية من أخيها.