كاريلو : التقيت مدرب النصر أكثر من مرة

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٠ مساءً
كاريلو : التقيت مدرب النصر أكثر من مرة

أكّد نجم نادي الهلال أندريه كاريلو أنه التقى مدرب النصر روي فيتوريا عدة مرات، مُشددًا في الوقت ذاته على سعادته بالتواجد في صفوف الزعيم.

وارتبط اسم البيروفي أندريه كاريلو بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي أغضب جماهير الهلال خاصة أنه يُقدم مستوى مميزًا مع الزعيم.

كاريلو يُفضل الهلال

وشدّد كاريلو خلال تصريحاته لصحيفة “Ovacion”، أنه سعيد للغاية بالتواجد في نادي الهلال ويرغب في الاستمرار في صفوفه، مؤكدًا على أن البقاء في الزعيم هو الأولوية بالنسبة إليه.

وأشار كاريلو في تصريحاته، إلى أنه التقى بالمدرب البرتغالي روي فيتوريا عن طريق الصدفة أكثر من مرة، مُضيفًا: “ولكن لم نتحدث مطلقًا عن العودة إلى العمل معًا مرة أخرى”.

وأوضح كاريلو أن يمتلك العديد من العروض خلال الفترة الحالية، ولكنه مقتنع بالمشروع الجاد جدًا الذي قدمه إليه نادي الهلال، خاصة أن سعيد للغاية ويُريد الاستمرار معه، مؤكدًا إما البقاء في الهلال أو العودة إلى البرتغال مُجددًا.

كاريلو

وكان نادي الهلال قد نجح في ضم كاريلو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وتعمل الإدارة الهلالية على شراء عقد النجم البيروفي بشكل نهائي نظير 15 مليون يورو.

ويسعى مجلس إدارة نادي النصر للتعاقد مع كاريلو كبديل للنجم النيجيري أحمد موسى، الذي ترددت أنباء عن رحيله، نظرًا لعدم ظهوره بالمستوى المتوقع هذا الموسم.