كيف كانت ردود الفعل تجاه فهد المولد بعد قضية المنشطات؟

الجمعة ١٠ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٣ صباحاً
كيف كانت ردود الفعل تجاه فهد المولد بعد قضية المنشطات؟

اختلفت الآراء والتعليقات حول أزمة اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد؛ وذلك بعد سقوطه في اختبار المنشطات والذي أُجري عليه بعد نهاية مباراة النصر والاتحاد في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اختلاف آراء 

القصة بدأت بعدما نشر الإعلامي الرياضي بتال القوس تغريدة داعمة للاعب فهد المولد قائلًا عبر حسابه الرسمي في تويتر: فهد المولد نجم كبير ولاعب موهوب.. والقضية ما زالت منظورة وأمامها الكثير من الإجراءات.. قد يكون فهد أخطأ لكن لديه في تاريخه الرياضي مواقف إيجابية رياضياً وشخصياً.. وهذا لا يُلغي احترام القانون لا تقسوا عليه.. شاب صغير قد يكون ضعف أمام موقف ما.. “ومَن منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”.

وسار اللاعب عبد الفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي على درب بتال القوس، وقال عن فهد المولد: يا صديقي، إن كانوا معك فأنا معك، وإن ذهبوا فأنا معك، وإن ذهبت فاسبقي أنتظرك لأكون معك.

أما الناقد الرياضي أحمد الشمراني فكتب تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: كارثة لكن الأمل في الله كبير.

السقوط في اختبار المنشطات

وكان نادي الاتحاد أعلن بالأمس عن تلقيه إشعارًا من لجنة الرقابة على المنشطات يُفيد بسقوط فهد المولد في اختبار فحص المنشطات بعد وجود مادة محظورة تناولها اللاعب.

ويُذكر أن الناقد الرياضي عيسى الجوكم كان قال بأن لجنة الرقابة على المنشطات قامت باستدعاء فهد المولد خمس مرات في الموسم الجاري من أجل توقيع فحص المنشطات عليه.