مايكون: نملك أفضلية في مباراة النصر ضد الوصل

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٥٣ مساءً
مايكون: نملك أفضلية في مباراة النصر ضد الوصل

أكد البرازيلي مايكون بيريرا على أهمية مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2019، مُشددًا على أن جميع اللاعبين في قمة التركيز للمواجهة المرتقبة.

ويلعب النصر ضد الوصل الإماراتي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وتحدث النجم البرازيلي مايكون بيريرا عن المواجهة الآسيوية المرتقبة قائلًا: “مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي غدًا مهمة وصعبة جدًّا، وأعددنا لها الأيام الماضية بشكل جيد”.

وتابع نجم العالمي تصريحاته قائلًا: “نعلم بأن هناك أفضلية لنا في الفوز بمباراة النصر ضد الوصل الإماراتي، الفريقان متكافئان في المستوى، لكننا سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز”.

وأضاف مايكون بيريرا تصريحاته قائلًا: “حينما ترتدي شعار نادٍ مثل شعار النصر أنت ترتدي شعار نادٍ كبير، الواجب عليك أن تدخل كل المباريات بالتركيز من أجل الفوز في كل مباراة”.

وواصل تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ضد الوصل الإماراتي قائلًا: “كل لاعب يدخل في المواجهة ينفذ توجيهات المدرب ويقدم كل ما يستطيع من أجل تحقيق النتيجة”.

واختتم اللاعب البرازيلي تصريحاته قائلًا: “المسؤولية عالية جدًّا في الفريق، نعرف جيدًا كلاعبين أهمية الفترة الحالية، وكلنا سنكون في قمة التركيز خلال مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي”.