مدرب الباطن يُجهز هديته لـ الهلال والسبب؟

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥١ مساءً
مدرب الباطن يُجهز هديته لـ الهلال والسبب؟

يخوض نادي الهلال حاليًا، مباراة نارية ضد جاره الشباب في الجولة الـ30 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وبالطبع فإن الفريق الهلالي سيراقب مباراته أمام الشباب بعين ويضع عينه الأخرى على أحداث مباراة النصر والباطن.

الهلال ينتظر الهدية

وينتظر نادي الهلال، هدية المدرب الروماني ماريوس سيبيريا مدرب الهلال السابق، والمدير الفني الحالي لـ الباطن عن طريق الفوز على النصر، مع فوز الهلال على الشباب حتى يُتوج أزرق العاصمة بلقب الدوري السعودي للموسم الثالث على التوالي.

ويذكر أن النصر قبل خوض مباراة الباطن، يحتل حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

لم يُتوج نادي النصر بلقب الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2014-2015، ويأمل العالمي في التتويج بلقب الدوري للمرة الثامنة في تاريخه وإهداء اللقب للجماهير النصراوية بعد توديع كأس الملك والبطولة العربية.

الهلال يدفع الثمن 

وكان الهلال أهدر العديد من النقاط في الدوري بعد إقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس وتعيين الكرواتي زوران ماميتش، مما مكّن النصر من العودة واستعادة صدارة الدوري وتأجيل حسم اللقب حتى الجولة الـ30 والأخيرة.

ويملك النصر أفضلية المواجهات المباشرة أمام الهلال، حيث تعادل الفريقين في الدور الأول بثنائية لكل فريق في ملعب جامعة الملك سعود، وفاز النصر في جولة الإياب على الهلال بثلاثية مقابل هدفين في ملعب الملك فهد الدولي.