مصير لقب الدوري في يد الباطن

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٥٩ مساءً
مصير لقب الدوري في يد الباطن

يرتبط مصير كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بيد الباطن حيث إنه سيواجه النصر اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة.

وعلى الرغم من فارق الإمكانيات بين النصر والباطن هذا الموسم، إلا أن مباريات العالمي ضد الفريق السماوي دائمًا ما تتسم بالصعوبة بغض النظر عن ترتيب الفريقين، ما يزيد من صعوبة مباراة اليوم.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز على الباطن اليوم، لضمان التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، دون الحاجة إلى انتظار نتيجة مباراة الهلال والشباب.

وتأكد هبوط الباطن إلى دوري الدرجة الأولى، ولكنه سيحاول الظهور بصورة جيدة، خاصة أنه دائمًا ما يُقدم أداء مميزًا ضد النصر في المباريات الماضية، حيث فاز في مواجهتين، وهُزم في مثلهما، وتعادلا في لقاء واحد.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز على الشباب، وتعطيل الباطن لفريق النصر اليوم، من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، ليكون مصير الفائز بالبطولة هذا الموسم في يد الفريق السماوي.

ويتصدر النصر جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني.