نتيجة مباراة الاتحاد .. مكسبان رغم الخسارة

الجمعة ٣ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٥٩ مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد .. مكسبان رغم الخسارة

على الرغم من حالة الحزن الشديد التي خيمت على كل المنتمين للعميد، إلا أن نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون بخسارة نهائي كأس الملك حققت أكثر من مكسب للفريق الأول لكرة القدم.

نتيجة مباراة الاتحاد:

واحتضن إستاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”، مباراة العميد وسكري القصيم في نهائي الكأس الغالية برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولم تكن نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون لصالحه.

وفشل العميد في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله الصربي ألكسندر بريجوفيتش، لتهتز شباكه بثنائية في الشوط الثاني أحرزها طلال عبسي ولياندر تاوامبا.

نتيجة مباراة الاتحاد .. والمكسب الأول:

وجاءت نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون صادمة، ولكنها تدل على تطور مستوى الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب التشيلي سييرا خلال الفترة الماضية، وهو ما رفع سقف طموحات الجمهور، رغم البداية السيئة هذا الموسم.

ويُعد تطور أداء النمور أبرز المكاسب التي حققها العميد بعد فترة من تراجع النتائج، ليكون التأهل إلى نهائي كأس الملك تكليل لمجهود الفريق مع سييرا، ورغم أن نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون لم تكن في صالحه، ولكنها تؤكد الجهد المبذول، سواء من الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين.

نتيجة مباراة الاتحاد .. والمكسب الثاني:

بعد نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون، سيعمل لاعبو العميد على بذل أقصى جهد لديهم، من أجل مصالحة الجماهير، وسيكون ذلك عن طريق الفوز في مبارياته المتبقية في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويطمح لاعبو العميد في مواصلة التقدم في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، أملًا في المنافسة على اللقب، وتعويض الجمهور عن نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون، والتي ستمنح سكري القصيم المشاركة في البطولة القارية النسخة المقبلة.