نسختا كأس دوري المحترفين تُزينان ملعبي الجامعة والملك فهد

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٦ مساءً
نسختا كأس دوري المحترفين تُزينان ملعبي الجامعة والملك فهد

أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم نسختي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعبي جامعة الملك سعود والملك فهد الدولي في الرياض؛ وذلك استعدادًا لمباراتي الهلال والنصر في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

ويُذكر أن مسلي آل معمر رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، كان قال بأن النسخة الأصلية من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ستُوجد في ملعب الملك فهد الدولي خلال مباراة النصر والباطن، أما النسخة البديلة فستتواجد في ملعب جامعة الملك سعود خلال مباراة الهلال والشباب.

واتَّبع الدوري السعودي الطريقة الإنجليزية أو النظام الذي أحدثه الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي، حيث أعطت رابطة البريميرليج النسخة الأصلية لكأس الدوري لفريق مانشستر سيتي في مباراة برايتون، بينما كانت النسخة الاحتياطية مع فريق ليفربول في ملعب الأنفيلد خلال مواجهة فريق ولفرهامتون.

ويحتلّ نادي الهلال حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد نادي النصر في المركز الأول برصيد 67 نقطة.

ويريد الهلال تعثر النصر بالتعادل أو بالخسارة أمام فريق الباطن، مع الفوز على نادي الشباب، بينما إذا نجح النصر في تحقيق الفوز فسيضمن تحقيق لقب الدوري الثامن في تاريخه.