نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين ريمونتادا مستحيلة وحلم ليفربول

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٤٤ مساءً
نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين ريمونتادا مستحيلة وحلم ليفربول

لم يكن يتوقع أشد المتفائلين أن يُحقق نادي ليفربول ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بعد خسارته في ذهاب الدور نصف النهائي، ولكنّ يورجن كلوب ولاعبي الريدز حققوا المستحيل.

حلم نادي ليفربول يتبخر

يُقدم نادي ليفربول مستوى مميزًا هذا الموسم، وكان يطمح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 للعام الثاني على التوالي، ولكنه اصطدم بفريق برشلونة ليخسر بثلاثية نظيفة، ليقترب من توديع البطولة خاصة أن ريمونتادا ضد البارشا أمر مستحيل.

ريمونتادا نادي ليفربول

وفي الوقت الذي يأمل فيه نادي ليفربول تحقيق ريمونتادا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 على حساب برشلونة، اصطدم يورجن كلوب بالعديد من الغيابات المؤثرة، وفي مقدمتها، المصري محمد صلاح، والكيني نابي كيتا، بالإضافة إلى البرازيلي المتألق روبرتو فيرمينو.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

ونجح نادي ليفربول في تحويل الحلم إلى حقيقة؛ وقاموا بعمل ريمونتادا تاريخية بالفوز على برشلونة برباعية دون رد، ليتأهل الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وينتظر الفائز من مباراة أياكس أمستردام الهولندي ضد توتنهام الإنجليزي اليوم.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

ومن المُقرر أن يُقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين نادي ليفربول والفائز من مواجهة أياكس وتوتنهام، يوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو المقبل، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وسيحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 كما أعلن مسبقًا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وهي المواجهة التي ستحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير العربية، نظرًا لتواجد النجم المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.