نورهان طالب داخل مستشفى الأمراض العقلية بسبب إفراج مشروط

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٣ مساءً
نورهان طالب داخل مستشفى الأمراض العقلية بسبب إفراج مشروط

سيشهد مسلسل إفراج مشروط أحداثًا مثيرة حول دخول الفنانة نورهان طالب  المستشفى لتخضع للفحوصات الطبية، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل إفراج مشروط نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وستقع الفنانة نورهان طالب في العديد من المشاكل بمسلسل إفراج مشروط، وسيدعي أحد أصدقائها إصابتها بالجنون الشديد، وستقع في مواقف كثيرة، تثبت ما ادعى عليها به صديقها، ويقوم صديقها بإبلاغ المستشفى المتخصصة في علاج الأمراض العقلية، وتأتي سيارة مستشفى الأمراض العقلية، لتأخذها وتجري عليها الفحوصات الطبية، وحاولت نورهان المقاومة ولكنها لم تستطع، فظلت تصرخ بصوت مرتفع وتقول لا أنا ليست مجنونة، إنه يدعى على ادعاء كاذب، يا الله ارحمني يا الله، أنا لا أعاني من أي أمراض نفسية صدقوني.

وتدور قصة مسلسل إفراج مشروط حول أربع فتيات تربوا في دار أيتام، وحياتهم مليئة بالغموض والأسرار، وتتعرض كل من ملك وميرام ومريم ومايساء، لمواقف تجعلهم في موضع إحراج، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل إفراج مشروط، نجاحًا كبيرًا بعد طرحها عبر قناة MBC دراما.

ويتم عرض مسلسل إفراج مشروط في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت المملكة عبر شاشة قناة MBC دراما الفضائية.

ومسلسل إفراج مشروط يشارك في بطولته كل من الفنانة القدير سعد الفرج والفنان خالد أمين وفيصل العميري وهدى الخطيب وأحمد إيراج وعبدالمحسن القفاص، ومن تأليف عبدالمحسن الروضان، وإنتاج شركة عدسة الإنتاج وإخراج عيسى ذياب.