هتان باهبري يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ١١:٠٨ مساءً
هتان باهبري يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا

حقق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هتان باهبري، رقمًا مميزًا في تاريخ منافسات بطولة دوري أبطال آسيا بعد تسجيله لهدف مبكر في شباك العين الإماراتي، قبل قليل.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للنجم هتان باهبري، مؤكدًا أنه دخل تاريخ دوري أبطال آسيا بهدفه في مرمى العين الذي جاء بعد 14 ثانية فقط على بداية المباراة.

وأصبح هدف هتان باهبري في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، الأسرع في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث جاء قبل مرور دقيقة على بداية اللقاء، ليُسجل نجم الزعيم رقمًا قياسيًّا في المسابقة القارية.

ويلعب الهلال ضد العين الإماراتي على إستاد جامعة الملك سعود الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2019، وتُشير النتيجة إلى تقدم الزعيم بهدف هتان باهبري في الشوط الأول.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم التأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 رسميًّا، قبل انطلاق مباراة الهلال ضد العين الإماراتي اليوم، وذلك بعد تعادل الدحيل القطري والاستقلال الإيراني.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مجموعته الآسيوية برصيد 9 نقاط، فيما تأكد خروج العين الإماراتي من البطولة بعد تذيله الترتيب بنقطتين.