هجوم جديد يُلاحق اتحاد القدم

السبت ١١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٣٦ صباحاً
هجوم جديد يُلاحق اتحاد القدم

حاول الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة لؤي السبيعي تهدئة الأوضاع باستقطاب الحكم الإيطالي السابق بيرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار الطواقم التحكيمية للمباريات المتبقية في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبدو أن هذه الخطوة لم تشفع الأخطاء الإدارية والتي وقع فيها اتحاد القدم حيث تم الاستغناء عن خدمات مارك كلاتنيرج كرئيس للجنة الحكام وإعفاء الحكم الدولي السابق خليل جلال من منصبه كرئيس للجنة الحكام بسبب تصريحات إعلامية.

علّق الناقد الرياضي فهد الروقي على قدوم بيرلويجي كولينا قائلًا عبر حسابه في تويتر: للاخوة في اتحاد القدم، الساحة ليست ساذجة حتى تُصدق قصة كولينا.

ويذكر أن اتحاد القدم عانى من الكثير من التخبطات خلال الفترة الأخيرة، حيث استقال قصي الفواز من منصبه كرئيس لاتحاد القدم، كذلك تقدم عادل البطي باستقالته من رئاسة لجنة المسابقات، ورحل أيمن الرفاعي من رئاسة لجنة الانضباط وتم تعيين ماجد العريني بديلًا له.

وكان اتحاد القدم قرر في وقت سابق إعفاء خليل جلال من منصبه كرئيس للجنة الحكام، بعد تصريح إعلامي له قبل مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تحدث فيه عن كواليس استدعاء طاقم التحكيم الأرجنتيني لإدارة المباراة.