هدايا ومفاجآت للجماهير في نهائي دوري المدارس

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:١٤ مساءً
هدايا ومفاجآت للجماهير في نهائي دوري المدارس

حفّز حساب دوري المدارس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الجماهير لحضور نهائي بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس.

ومن المُقرر أن يُقام نهائي بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس، مساء يوم غد الخميس، على الملعب الرديف الرئيسي في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ودعا حساب دوري المدارس على “تويتر”، الجماهير الرياضية عائلات وأفرادًا لحضور المباراة النهائية، مؤكدًا أنه سيكون هناك العديد من الهدايا والمفاجآت، وهي؛ سيارة، 5 جولات، بالإضافة إلى قمصان مُوقعة من نجوم ريال مدريد.

وشهدت مباريات دوري المدارس تواجد كشافي عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، ومنها ريال مدريد الإسباني، وأياكس أمستردام الهولندي، وباتشوكا المكسيكي، وأكاديمية أوليفر كان.

ومن المقرر أن يختار كشافو ريال مدريد 40 موهبة من دوري المدارس، من أجل المشاركة في معسكر “stc ريال مدريد”، المُقرر إقامته في العاصمة الإسبانية الصيف القادم.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ووزير الرياضة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، قد دشّنا مشروع دوري المدارس يوم 13 من شهر فبراير الماضي، على أن يستمر لمدة 5 أعوام مقبلة.