هلال آسيا يسطع

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ٢:٠٣ صباحاً
هلال آسيا يسطع

على الرغم من تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة الماضية، إلا أنه يسير بخطى ثابتة في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وودع الهلال بطولة كأس الملك من الدور نصف النهائي بخماسية نظيفة أمام التعاون الذي توج باللقب، كما خسر نهائي كأس زايد للأندية الأبطال ضد النجم الساحلي التونسي، وتراجعت نتائجه في الدوري، ليحتل الوصافة.

الهلال يتصدر مجموعته الآسيوية:

وفي الوقت الذي خسر الهلال بطولتين، وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري، يُقدم الزعيم مستوى مميزًا في دوري أبطال آسيا 2019، وحسم التأهل إلى منافسات دور الـ16 قبل خوضه مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وفاز الهلال بهدفين نظيفين على العين، ليُعزز تواجده في صدارة مجموعته الآسيوية، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة من الفوز على الفريق الإماراتي مرتين ولخويا القطري مرة، وتغلب على الاستقلال الإيراني في لقاء وهُزم في الآخر.

الهلال يتألق آسيويًّا:

ونال أداء الهلال ضد العين الإماراتي إشادة واسعة من النقاد الرياضيين والجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث بات هاشتاق الهلال والعين ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة.

وكتب الإعلامي الرياضي محمد البكيري عبر حسابه على “تويتر”: “هلال رمضان ظهر.. وهلال الكرة تصدر. مبروك التأهل للزعيم”.

وقال الإعلامي الرياضي عيسى الجوكم: “الهلال.. لا يحتاج النوم على السرير الأبيض عندما يمرض.. صيدلية.. تكفيه للانتعاش. غيره.. يحتاج لعمليات قلب دقيقة في مستشفيات عديدة.. وسنوات من الغياب حتى يتعافى..!!”.

وعلق الإعلامي محمد الذايدي على تألق الهلال آسيويًّا قائلًا: “ألف مبروك الصدارة والتأهل لكبير آسيا ظهر الهلال بعد (البربسة) في وجه جديد وشاهدنا شيئًا من سحر الهلال”.

وتابع الناقد الرياضي عادل التويجري: “رغم الظروف الصعبة جدًّا… رغم الغيابات الكثيرة والمؤثرة… راية الهلال لا تسقط… تأهل آسيوي… تصدر للمجموعة… وفوز مستحق على العين…. مبروك لزعيم آسيا”.

وأضاف فارس العتيبي قائلًا: “شاموسكا أعاد الهلال”، وكتبت سارا: “اليوم راضتني الحياة بفوزك يـ هلال الحمد الله”، وعلق آخر قائلًا: “بدأها هتان وأنهاها الشلهوب.. زعيم آسيا وكبيرها حتى في ظروفه الصعبة بطل”.