يوفنتوس .. طريق ميلان إلى الشامبيونزليج

السبت ٤ مايو ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٤ مساءً
يوفنتوس .. طريق ميلان إلى الشامبيونزليج

ضمن يوفنتوس التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم رسميًا، قبل عدة جولات على نهاية البطولة، إلا أن نتائج مبارياته المتبقية ستُساهم بشكل كبير في تحديد أصحاب المربع الذهبي.

يوفنتوس .. واللقب الثامن على التوالي

وكان يوفنتوس قد فاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي الممتاز، ليحسم البطولة مبكرًا، ويتوج بلقب الكالتشيو للموسم الثامن على التوالي.

يوفنتوس .. وأصحاب المربع الذهبي

وينفرد يوفنتوس بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما ضمن فريق نابولي المركز الثاني، ليشتعل الصراع على المركزين الثالث والرابع، وخطف بطاقة التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

وتتنافس أندية إنتر ميلان، أتالانتا، روما، ميلان، تورينو ولاتسيو على المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان مباريات متوازنة خلال الفترة المقبلة، وستكون مواجهة لاتسيو وأتالانتا حاسمة للفريقين، فيما سيلعب يوفنتوس دورًا هامًا في تحديد الفريق المتأهل إلى الشامبيونزليج الموسم الجديد.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان أكبر المستفيدين من مباريات يوفنتوس المتبقية في الدوري الإيطالي الممتاز، حيث سيواجه اليوفي ثلاثة من منافسيه المباشرين، الأمر الذي قد يمنحه بطاقة التأهل، رغم تراجع مستواه مؤخرًا.

يوفنتوس يتعثر

وبدأ يوفنتوس مشوار المباريات الحاسمة مع الفرق المتنافسة على المربع الذهبي بالأمس، حيث واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورينو، وكاد أن يخسر بهدف دون رد، إلا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس لمواجهة روما في الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل أن يواجه أتالانتا في الجولة الـ37، في مباراة ثأرية بعدما أطاح باليوفي من بطولة كأس إيطاليا.