8 معلومات عن صوفي تيرنر نجمة صراع العروش

2019-05-03 الساعة 10:05
8 معلومات عن صوفي تيرنر نجمة صراع العروش

تزوجت الممثلة صوفي تيرنر في سرية تامة، من المغني الشهير جو جوناس، الأربعاء الماضي، في لاس فيجاس الأمريكية، وذلك بعد أن حضر الثنائي حفل Billboard Music Awards، الذي شارك فيه جو وشقيقاه كيفين ونيك بالغناء.

وتسلط “المواطن” الضوء على أبرز 8 معلومات عن صوفي تيرنر ورحلتها الفنية.

1- صوفي تيرنر بالإنجليزية: Sophie Turner هي ممثلة إنجليزية وُلدت في 21 فبراير من عام 1996 في نورثامبتون في إنجلترا.

2- بدأت صوفي تيرنر مسيرتها في التمثيل في 2011 بدور سانزا ستارك في مسلسل الفانتازيا التلفزيوني صراع العروش، والذي حقّق لها نجاحًا دوليًّا.

3- كان أوّل ظهورٍ للممثلة صوفي تيرنر في فيلمٍ طويلٍ في فيلم أنا الأخرى (2013)، وأيضًا أدّت دور البطولة في فيلم الحركة والكوميديا قاتل بالكاد (2015)، وأدّت دور جين غراي في سلسلة أفلام رجال إكس.

4- نشأت صوفي تيرنر في منزل كبير بالقرب من ليمينغتون سبا؛ وقد قالت في أحدِ حواراتها الصُحفية: “كانت طفولتي ممتعة للغاية”.

5- جسدت صوفي تيرنر دور الشابة النبيلة سانسا ستارك في المسلسل الخيالي الدرامي صراع العروش في أغسطس 2009.

6- لعب مدرسها للدراما دورًا مهمًّا في صقل مهاراتها؛ حيثُ شجعها على تقديمِ أفضل ما لديها في هذا الدور، كما أقنعها بصباغة شعرها باللون الأشقر الداكن لمُناسبة الدور أكثر فأكثر، رغم أنها بدأت في الموسم السابع في ارتداء الباروكات.

7- بحلول عام 2012، رُشحت صوفي تيرنر للتنافس على جائزة أفضل ممثلة شابة في مسلسل تلفزيوني إلى جانب شقيقتها في ذات المُسلسل مايسي ويليامز.

8- خلال صيف 2016؛ بثت صوفي تيرنر برنامجًا بعنوان باور شيفت (بالإنجليزية: Powershift) على شبكة الإنترنت.