90 دقيقة حبس أنفاس لـ الهلال ضد الشباب

الخميس ١٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ٩:٤٦ مساءً
90 دقيقة حبس أنفاس لـ الهلال ضد الشباب

يعلم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحت قيادة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا بأهمية الفوز في مباراة الشباب اليوم خلال لقاء الفريقين في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبالطبع سيكون الفوز اليوم على الفريق الشبابي بجانب خسارة النصر أو تعادله مع نادي الباطن، أجمل هدية يُقدمها فريق الهلال لجماهيره في موسم استثنائي وصعب في الدوري السعودي.

90 دقيقة من الضغط على نجوم الهلال

سيكون نجوم نادي الهلال تحت ضغط كبير طوال 90 دقيقة نارية ومثيرة، حيث سيكون على لاعبي الهلال مسؤولية كبيرة لإحراز الأهداف والحفاظ على نظافة الشباك، مع وجود أمنيات بتعثر نادي النصر أمام فريق الباطن.

وقدم الهلال خلال الفترة الأخيرة مستويات مخيبة لآمال وطموحات جماهيره حيث تسببت في خسارة الفريق للبطولة العربية يوم 18 أبريل الماضي لمصلحة نادي النجم الساحلي التونسي وتوديع بطولة كأس الملك سلمان من دور نصف النهائي على يد فريق التعاون، ثم الخسارة من التعاون في الدوري يوم 29 أبريل الماضي بثنائية دون رد.

غضب الجمهور الهلالي على أداء مجلس إدارة النادي وقتها برئاسة الأمير محمد بن فيصل، مما جعل الأخير يُقدم استقالته من رئاسة النادي بعد إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش من منصبه.

وتولى عبدالله الجربوع رئاسة الفريق الهلالي حتى نهاية الموسم الجاري بتكليف من الهيئة العامة للرياضة.

وستُقام مباراة الهلال والشباب على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض اليوم في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.