Avengers يتخطى حاجز الملياري دولار خلال 11 يوماً

الإثنين ٦ مايو ٢٠١٩ الساعة ٧:٢٥ مساءً
Avengers يتخطى حاجز الملياري دولار خلال 11 يوماً

حقق فيلم المنتقمون Avengers: Endgame رقماً قياسياً جديداً حيث تخطت إيراداته في شبابيك التذاكر بالسينمات، حاجز الملياري دولار في 11 يوماً فقط.

أحداث فيلم Avengers: Endgame

وتدور أحداث فيلم المنتقمون Avengers: Endgame، حول مغامرة جديدة، بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، تتفرق السبل بمن ظل حياً من فريق المنتقمون في كافة اﻷرجاء، لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة هل يوجد أمل باق في الانتصار على ثانوس؟ وهل يوجد ثمة حل ﻹعادة اﻷمور إلى نصابها من جديد؟ لذلك كان ينتظر الجمهور حول العالم عرض الفيلم بكل شغف، وعندما عُرض بالسينمات انهال المشاهدون على قاعات السينمات لمتابعة أحداث فيلم Avengers: Endgame.

أبطال فيلم Avengers: Endgame

ويُذكر أن فيلم Avengers: Endgame يشارك في بطولته كل من سكارليت جوهانسون وروبرت داوني جونيور وكريس إيفانز ومن إخراج أنتوني وجو روسو.

شركة أنتاج فيلم Avengers: Endgame

المنتقمون نهاية اللعبة Avengers: Endgame هو فيلم أمريكي قادم من نوع فيلم بطل خارق. الفيلم مرتكز على فريق المنتقمون. الفيلم من إنتاج استوديوهات مارفل ونشر استديوهات أفلام والت ديزني. من المقرر أن يكون الفيلم الثاني والعشرين من سلسلة عالم مارفل السينمائي MCU.