الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
أكّد المدرب يوسف عنبر على جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لمباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي المُقرر إقامتها، مساء يوم غد الاثنين.
مباراة الأهلي ضد باختاكور صعبة
وعلّق يوسف عنبر على مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند قائلًا: “جاهزون لمواجهة الغد الحاسمة، وفريقنا استعد جيدًا لهذه المباراة والتي ستحدد هوية المتأهل الثاني لدور الـ16 عن المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2019”.
وتابع عنبر خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي الذي عُقد، مساء اليوم الأحد، قائلًا: “سنلعب أمام منافس قوي يملك عناصر مميزة في كافة مراكز اللعب”.
وأضاف: “معنويات الفريق مرتفعة للغاية بعد الفوز في المواجهة الأخيرة في الدوري على الاتفاق بخماسية نظيفة، كما أن الحضور الجماهيري المتوقع سيساعد الفريق على تحقيق الانتصار المنشود”.
واختتم عنبر تصريحاته بشأن مباراة الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي قائلًا: “غدًا ستكون مباراة ممتعة ومثيرة لأنها تشبه كثيرًا النهائيات ولقاءات الكؤوس، ونسعى لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي الوفية”.
الأهلي ضد باختاكور
ويلعب الأهلي ضد باختاكور طقشند الأوزبكي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.
ويحتل الراقي المركز الثالث في مجموعته الآسيوية برصيد 6 نقاط، فيما يملك الفريق الأوزبكي 8 نقاط محتلًا وصافة الترتيب، وستكون مباراة الأهلي ضد باختاكور حاسمة في هوية المتأهل الثاني مع السد القطري المتصدر بـ10 نقاط.