الكهرباء وعدت فأخلفت وتفاجأ متضررو الجنوب بفواتير مرتفعة رغم الانقطاعات!
كأن الشركة لا يهمها سوى جني المبالغ من المشتركين

الكهرباء وعدت فأخلفت وتفاجأ متضررو الجنوب بفواتير مرتفعة رغم الانقطاعات!

الساعة 11:42 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
4915
6
طباعة
المواطن - علي مدخلي - جازان

فاجأت الشركة السعودية للكهرباء المشتركين بالمناطق الجنوبية، الذين تعرضوا لانقطاع كامل للتيار الكهربائي في أواخر شهر رمضان الماضي، بفواتير مرتفعة لهذا الشهر.

ويأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه الشركة أنها سوف تخصم 25% من فاتورة شهر يونيو، لكن ما حدث هو العكس، لتذهب تصاريحهم أدراج الرياح.

وأبدى كثير من المشتركين من مناطق نجران وعسير وجازان تذمرهم من صدور فواتير هذا الشهر بمبالغ مرتفعة، وكأن الشركة لا يهمها سوى جني المبالغ من المشتركين دون تقديم خدمة بشكل أفضل.

وقال أحمد الحكمي: حدث ما كنا نتوقعه من هذه الشركة وأصدرت فواتيرها لهذا الشهر، وكأنه لم يحصل انقطاع خلال الفترة الماضية، على الرغم من تأكيدها في وقتها بأن هناك خصمًا 25% للمشتركين لفاتورة هذا الشهر، لكن ما حصل هو العكس ونأمل من وزير الطاقة المهندس خالد الفالح التدخل شخصيًّا وإنصاف المتضررين من مشتركي المناطق الجنوبية الذين تعرضوا لانقطاع التيار الكهربائي لعدة أيام في شهر رمضان الماضي.

أما يحيى مدخلي فقال: تفاجأت من ارتفاع مبلغ فاتورة الكهرباء لهذا الشهر، وأنه أعلى من الفاتورة السابقة عكس ما كنت أتوقعه بأن الشركة سوف تقوم بخصم الفواتير نظير الانقطاع الذي حصل في الشهر الماضي، وكأن الشركة لا يعنيها المشترك بأي شكل من الأشكال فمن يصفنا منها؟

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء أكد خلال الانقطاعات التي تعرضت لها هذه المناطق أنه سيتم تعويض المشتركين المتأثرين بالانقطاعات التي حدثت في كل من منطقة عسير ومنطقة جازان ومنطقة نجران، ومنطقة الباحة، وذلك بخصم 25% من قيمة الاستهلاك الذي يخص شهر يونيو 2019م؛ وذلك التزامًا من السعودية للكهرباء بمسؤولياتها تجاه مشتركيها.

وكررت الشركة السعودية للكهرباء شديد اعتذارها لمشتركيها جراء ما حدث من انقطاع للخدمة الكهربائية على أجزاء متفرقة من المنطقة الجنوبية؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، وما نتج عن ذلك من معاناة المشتركين.



6 مشاراكات

  1. غير معروف

    لاجديد

  2. الكهرباء كل سنه واحنا معنات معهم اي اليوم لم تصدرفواتيرها واخرشي يجيك الفاتورة سلخ بسعارها مدري وش وضعهم شركة الكهرباء هل الاقتصاد حقهم علي قفاك يامواطن ومن جيبنا ولاهيا نصب علي المشتركين حسبي الله عليكم ماشيل هم الافتورت الكهرباء

  3. انا مشترك من سكان محافظة القنفذة من أكثر المحافظات تضررا بانقطاعات الكهرباء والله لا تكاد تهب عاصفة رملية أو رشاش مطر الا وتقطع الكهرباء في قرى شرق القنفذة والسبب معلوم تقادم خطوط التغذية التي لم يتم تحديثها منذ تغذية هذه المناطق بالكهرباء قبل ٤٠ عام

    طبعا انا مشترك بالفاتورة الثابتة ومبلغها ٨٠٠ ريال شهريا تفاجأت بفاتورة هذا الشهر بمبلغ ١٣٧٠ ريال.. لا تخفيض التزمت به الكهرباء واوفت بعهدها ولا هي التزمت معنا باشتراكنا في الفاتورة الثابتة

  4. سالم اليامي

    اشهد انها اخلفت متشدد وإليه 3500 وجات فاتورة الحين 1248
    وكذابين لما يقولون تجيك فاتوره شهريا ولارساله جات لي في الشهر يسكتون لهم شهرين وينزلون لك 3 شهور

  5. يقولون مالايفعلون

  6. فاتورتي لهذا الشهر دبل الشهور السابقه نقزت من 300ريال ل 1800ريال ماهذا ياشركه الكهرباء ارجو من المسؤولين اعاده النظر في فواتير الشركه نفس الاستهلاك ونغس المعدل والارتفاع عالي جدا

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :