تشيلسي يجد البديل لخلافة ماوريسيو ساري

تشيلسي يجد البديل لخلافة ماوريسيو ساري

الساعة 1:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

قرر مجلس إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، التحرك لتعيين الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب نادي ديربي كاونتي الإنجليزي مدربًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم بالبلوز في حال رحل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وقالت صحيفة الميرور البريطانية أن نادي تشيلسي يستعد لدفع 4 مليون جنيه إسترليني لنادي ديربي كاونتي كتعويض مقابل التعاقد مع فرانك لامبارد في صيف العام الجاري.

وراقب نادي يوفنتوس الإيطالي، المدرب ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي؛ وذلك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان يوفنتوس بحث في الفترة الأخيرة عن مدرب لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالبيانكونيري بعد إعلان رحيل المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري.

وقالت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية: إن تشيلسي يرفض رحيل المدرب ساري إلى يوفنتوس إلا في حالة وافق البيانكونيري على طلبات تشيلسي.

وحاول يوفنتوس في الفترة الأخيرة التعاقد مع ساري دون دفع أي تعويضات مالية إلى تشيلسي، لكن بطل إيطاليا لم يتمكن من تحقيق هذا الأمر.

ويذكر أن ساري يتبقى له عامان في عقده الجاري مع تشيلسي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قالت: إن يوفنتوس اتفق مع المدرب ساري لتدريب البيانكونيري لمدة 3 مواسم مقابل 6.2 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وتُوج ساري مع نادي تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي في التاسع والعشرين من شهر الماضي بالفوز على فريق آرسنال الإنجليزي برباعية مقابل هدف.


هل قرأت هذا ؟
  • ريال مدريد يُراقب نغولو كانتي
  • جيرو يتمرد على وضعه الحالي في تشيلسي
  • جورجينيو يُخطط للبقاء في تشيلسي لـ 4 سنوات
  • نجم إيطاليا: تعلمت الكثير في تشيلسي


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :