الإسكان تزف بشرى سارة للمستفيدين بشأن التمويل المدعوم

السبت ٢٢ يونيو ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٦ مساءً
الإسكان تزف بشرى سارة للمستفيدين بشأن التمويل المدعوم

تلقى مستفيدو برنامج سكني رسائل نصية من وزارة الإسكان تضمنت تحسين التمويل المدعوم وزيادة الدعم للمستفيدين سواءً القدامى أو الجدد.

وجاء في نص الرسالة “عزيزي مستفيد برنامج سكني، يسرنا أن نعلن عن تحسين التمويل المدعوم وزيادة الدعم للمستفيدين الجدد والحاليين وذلك لمن يزيد دخلهم الشهري عن ١٤ ألف ريال، مع العلم أن المستفيدين الذين تقل رواتبهم عن ١٤ ألف ريال مازالوا يتمتعون بدعم ١٠٠٪ كما في السابق بدون أي تعديل”.

كما يسرنا إعلامكم أنه سيتم تعويض من تغيرت نسبة الدعم لهم بأثر رجعي ابتداءً من شهر يونيو الجاري، وسيتم ذلك بجدولة الدعم خلال فترة التمويل المتبقية دون الحاجة لمراجعة وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية.

وأضافت الوزارة في رسالتها للمستفيدين “تفضلوا بالتأكد من دعمكم الجديد من خلال حاسبة الدعم عبر تطبيق سكني أو الموقع الإلكتروني: (هنا)”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صالح حسن سوسي

    لي اكثر من عشرين سنه. منتطر ارض منحه. من قبل الإسكان… متزوج وعندي 4ابناء اطغال .
    ولا املك. خمسه آلاف ريال.. وابلغ من العمر 42.. أرجو من لديه المساعدة لايبخل

  • المقهور

    وينه الاسكان ايه الظلمه لنا عشرين سنه ننتظر ماشفنا شيء. حسبي الله عليكم ايه الظلمه الكذابين تظحكون على الراي العام بالدعايات والاعلانات لاكن اعلموا انه ينتظركم يوم مظلم تتقلب فيه القلوب والابصار اذا فلتوا من المحاسبه الان اين تذهبون من جبار السماوات والارض ويلكم ثم ويلكم