بعد النتائج الكارثية .. تعرّف على مصير خالد العطوي مع الأخضر الشاب

الإثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ الساعة ٥:٣٠ مساءً
بعد النتائج الكارثية .. تعرّف على مصير خالد العطوي مع الأخضر الشاب

استقرّ المدرب الوطني خالد العطوي على الرحيل عن تدريب المنتخب السعودي للشباب، وذلك بعد الخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا والتي أُقيمت مؤخرًا في دولة بولندا.

وقالت تقارير صحفية أن خالد العطوي اعتذر عن استكمال مهمته مع المنتخب السعودي للشباب مفضلًا الرحيل.

وكان الأخضر الشاب خسر من المنتخب الفرنسي في الجولة الأولى بثنائية دون رد، وخسر من منتخب مالي في المباراة الثانية برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ومن المنتخب البنمي في الجولة الثالثة بثنائية مقابل هدف.

ويُذكر أن بعضًا من التقارير الصحفية كانت ذكرت أن خالد العطوي يقترب بنسبة كبيرة من تدريب نادي الاتفاق في موسم 2019-2020.

جدير بالذكر أن خالد العطوي قاد المنتخب السعودي تحت 19 عامًا في شهر نوفمبر الماضي للتتويج بلقب كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا على حساب منتخب كوريا الجنوبية.

وكشف المدرب خالد العطوي، المدير الفني للمنتخب السعودي، تحت 20 عامًا سابقًا في الفترة الأخيرة عن كواليس ما تحدث به للاعبي الأخضر الشاب بعد توديع بطولة كأس العالم للشباب.

وتحدّث خالد العطوي بعد خسارة المنتخب السعودي من منتخب بنما قائلًا: أشكر لاعبي المنتخب على ما قدموه طوال البطولة، اجتهدوا وقدموا الكثير، أخبرت اللاعبين أنهم سيكونون نجوم الأعوام المقبلة.

وأضاف العطوي: أطالب الجماهير السعودية بالوقوف بجانب نجوم المنتخب، مثلما حققوا كأس آسيا 2018، اللاعبون في حاجة شديدة الآن إلى مؤازرتهم.

وكان منتخب أوكرانيا تُوج بكأس العالم تحت 20 عامًا على حساب منتخب كوريا الجنوبية في المباراة النهائية أول أمس السبت.