“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
افتتح المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة مشاركته في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة (الجائزة الكبرى ) بتحقيق 6 ميداليات “3 ذهبيات وفضيتان وبرونزية واحدة “، أمس الجمعة في أولى أيام الملتقى الذي يستمر لمدة 3 أيام على ملعب ومضمار مجمع زافشيه الرياضي بمدينة بيدقوش البولندية بمشاركة 500 لاعب ولاعبة يمثلون 34 دولة .
وجاءت الذهبيات عن طريق العداء علي النخلي بحلوله أولاً في سباق 100 م بزمن 20 : 12 ثانية “تصنيف T37″، ونال فهد الجنيدل الميدالية الذهبية الثانية للأخضر بحصوله على المركز الأول في سباق 100 متر “كراسي متحركة بزمن 54 :15 ثانية تصنيف T53، ونال جمعان الزهراني الذهبية السعودية الثالثة في اليوم الأول عندما تصدر سباق 100 متر “كراسي متحركة ” تصنيف T54 بزمن 09 : 15 ثانية.
وحقق هاني النخلي الميدالية الفضية والمركز الثاني لمسابقة رمي القرص بمسافة 72: 27 متر تصنيف F33 ، ونال عبدالرحمن القرشي المركز الثاني محققاً الميدالية الفضية لسباق 100 متر “كراسي متحركة بزمن 77 :15 ثانية تصنيف T53، وأخيراً احتل العداء نور الصناع المركز الثالث في سباق 100 متر بزمن 28 : 12 ثانية “تصنيف T44 “لينال برونزية المسابقة.
