أمم إفريقيا 2019 تخطف الأنظار
قدمت الفرق مستويات مميزة

أمم إفريقيا 2019 تخطف الأنظار

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أمم إفريقيا 2019 تخطف الأنظار
المواطن - مروة نبيل

جذبت بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 “الكان” المقامة حاليًا في مصر، أنظار الجماهير في الدول العربية والأوروبية أيضَا، نظرًا لتواجد العديد من اللاعبين المحترفين في الدوريات الكبرى.

أمم إفريقيا 2019

وشارك كأس أمم إفريقيا 2019 “الكان”، 24 منتخبًا بدلًا من 16 فريقًا، للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، الأمر الذي ساهم في زيادة المتابعة والاهتمام بالبطولة القارية.

وزاد عدد اللاعبين المحترفين خاصة العرب في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال السنوات الأخيرة بشكل لافت، الأمر الذي جذب أنظار الجماهير ووسائل الإعلام الأجنبية لمنافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 “الكان”.

وكانت الجماهير تترقب انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 “الكان”، لمتابعة النجوم من المدرجات، ومنهم: المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني المتوجان بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، المغربي حكيم زياش وغيرهم.

ولم يُقدم محمد صلاح وحكيم زياش المستوى المتوقع مع منتخبات بلادهما في كأس أمم إفريقيا 2019 “الكان”، فيما يُقدم ماني أداء رائعًا ويُنافس على لقب الهداف، وظهر محرز بمستوى جيد مع الجزائر، ويسير بخُطى ثابتة نحو لقب البطولة.

كأس أمم إفريقيا 2019

وقدمت المنتخبات مستوى مميزًا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 “الكان”، بداية من دور المجموعات الذي شهد تألق الكبار؛ وتأهلهم إلى الدور التالي، وصولًا إلى الدور ثمن النهائي الذي شهد مفاجآت بخروج المرشحين على اللقب.

وودع منتخبا مصر والمغرب بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 “الكان” على يد جنوب إفريقيا وبنين، ثم خروج غانا والكاميرون حامل لقب المسابقة النسخة الماضية.

ورغم خروج الفراعنة، إلا أن الجماهير تترقب نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 “الكان” خاصة بعد خروج الكبار، حيث كانت مصر، المغرب، الكاميرون وغانا، بالإضافة إلى الجزائر، أبرز المرشحين للتتويج باللقب القاري.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :