أمير تبوك لـ لاعبة بارالمبية : شرفتي بلادك أنت مثال للفتاة السعودية
حققت المركز الثالث في البطولة الدولية بمصر

أمير تبوك لـ لاعبة بارالمبية : شرفتي بلادك أنت مثال للفتاة السعودية

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيالمراسلون
0
طباعة
أمير تبوك لـ لاعبة بارالمبية : شرفتي بلادك أنت مثال للفتاة السعودية
المواطن - أحمد العطوي – تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، لاعبة منتخب المملكة لكرة الطاولة لذوي الإعاقة خضراء بن خلف البلوي والتي حققت المركز الثالث في البطولة الدولية البارالمبية لذوي الإعاقة بمصر والتي اختتمت مؤخراً.

جاء ذلك بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتبوك الدكتور محمد بن عبدالله الحربي ومدير مركز التأهيل الشامل بتبوك أسعد عبدالله أبو هاشم وهنأ سموه خضراء البلوي على ما حققته من إنجاز للمملكة العربية السعودية في هذه البطولة الدولية.

وقال سموه:” أنت شرفتي بلادك بهذا الإنجاز الرياضي الذي جاء بعزيمتك وإصرارك والتفاف أسرتك، وأنت مثال للفتاة السعودية الطموحة التي لا يعيقها أي شيء وعنوان للمملكة العربية السعودية.” متمنياً لها المزيد من التوفيق والنجاح، مؤكداً على ما تحظى به هذه الفئات من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهدة الأمين -حفظهما الله.

كما قدّم سمو أمير المنطقة مكافأة مالية مجزية للاعبة البلوي.

وعبّرت ” البلوي ” عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على هذا الاستقبال الذى يعد حافزاً لها لتقديم المزيد من العطاء، معربةً عن عظيم امتنانها لسموه لرعايته واهتمامه بأبنائه المنطقة في جميع المجالات التي يحققون فيها تميزاً.

من جهته أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتبوك الدكتور محمد بن عبدالله الحربي، أن الكلمات الأبوية التي تفضل بها سموه للاعبة خير حافز لأبنائه من ذوي الإعاقة لبذل المزيد وحصد الإنجازات، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، على ما يوليه سموه من دعم واهتمام لأبنائه من ذوي الإعاقة.

وقال مدير مركز التأهيل الشامل بتبوك سعد أبو هاشم لـ ” المواطن ” : إن اهتمام قيادتنا الرشيدة في أبنائنا من ذوي الإعاقة أمر ملموس ومشاهد واستقبال الأمير فهد بن سلطان للاعبة اليوم أمر إيجابي ومحفز لنا كرياضيين ومسؤولين، وكانت لتوجيهاته لنا الأُثر الأكبر في إعطائنا حافزاً أكبر.

وقالت اللاعب البلوي لـ ” المواطن ” : مشاعري كسعودية مشاعر لا توصف وأنا أسلم على سيدي سمو أمير تبوك وكانت كلماته لي دافعاً إيجابياً وملهماً وزادتني إصراراً على تحقيق المراكز الأولى مستقبلاً.

وأضافت بأن مشاركتي كانت بمصر بمعسكر لمدة ثمان أيام بالقاهرة وستة أيام بالإسكندرية وحصدت المركز الثالث بالبطولة في تنس الطاولة فئة ” زوجي ” والآن أستعد للمشاركة في البطولة باليابان

وعن طموحها حالياً قالت أنا تعرضت لحادث وإعاقتي نصفية وحلمي بإكمال دراستي الجامعية بجامعة تبوك حيث أنني تخرجت هذه السنة من الثانوية العامة ويكمل حلمي بقبولي بها.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :