المرض الخبيث يُدخل فاروق الفيشاوي المستشفى

المرض الخبيث يُدخل فاروق الفيشاوي المستشفى

الساعة 10:19 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
طباعة
المواطن - القاهرة

يعيش الفنان المصري فاروق الفيشاوي رحلة قاسية في مواجهة مرض السرطان، الذي أعلن نهاية العام الماضي عن معاناته منه، حيث أكدت تقارير مصرية أن الفنان فاروق الفيشاوي دخل المستشفى اليوم الاثنين وهو في حالة صعبة.

وأكد عماد رشاد صديق فاروق الفيشاوي أن الفنان في المستشفى وحالته الصحية صعبة بعض الشيء، ولكنه في حالة وعي، وهو ما يعني أن حالته مطمئنة بعض الشيء.

فاروق الفيشاوي ولد بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في يوم 5 فبراير عام 1952 لأسرة غنية مكونة من أبوين و5 أشقاء (بنتين و3 أولاد) كان فاروق أصغرهم، توفي والده عندما كان في الحادية عشرة من عمره فتولى رعايته وتربيته شقيقه الأكبر رشاد.

وحصل فاروق الفيشاوي على بكالوريوس في الطب العام، وقبلها على ليسانس الآداب في جامعه عين شمس، وكان الظهور الكبير له في فيلم المشبوه مع عادل إمام.

وتزوج فاروق الفيشاوي من الفنانة المصرية سمية الألفي وأنجبا أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي.

وأعلن الفنان فاروق الفيشاوي في يوم 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة.

وقال الفيشاوي في كلمته حينها: إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحًا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجهه بكل شدة وكأنه صداع عادي سيأخذ وقته ويمر.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :