بعثة أخضر رفع الأثقال تصل إلى كازاخستان
للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال

بعثة أخضر رفع الأثقال تصل إلى كازاخستان

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعثة أخضر رفع الأثقال تصل إلى كازاخستان
المواطن - واس

وصلت بعثة المنتخب السعودي لرفع الأثقال لذوي الإعاقة اليوم إلى العاصمة الكازاخستانية نور سلطان للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال التي تنطلق الجمعة المقبل وتستمر حتى 18 / 11 / 1440 هـ بمشاركة 55 دولة.

ويضم الأخضر 7 رباعيين هم ميسر العليمي وعبادة هوساوي وأصيل هوساوي وعبدالعزيز سحلول وطارق بالغيث وسعيد هوساوي وخالد الناجم تحت إشراف المدرب علي اليامي ومساعده فتحي يعقوب ومشرف إعاقة عبدالسلام العبدالسلام، والمعالج حسني بوقس والإداري بندر المغيصيب الذي أكد جاهزية الأخضر لخوض المنافسات بعد تحضيرات دامت قرابة الشهر ما بين معسكر داخلي في صالة اللجنة البارالمبية بالرياض وخارجي في العاصمة الأذربيجانية باكو تخلله تدريبات على فترتين صباحية ومسائية لرفع الجاهزية لرباعي الأخضر لمواصلة تحقيق المنجزات باسم الوطن في مختلف المحافل الدولية.

مشاركة ستؤتي بثمارها

وبيّن أن المشاركة ستكون إيجابية كونها تجمع أبرز رباعي العالم وهو ما يزيد من خبرة لاعبي الأخضر ويعد عاملاً مهماُ لهم في المشاركات المقبلة لصعود منصات التتويج.

وكان المنتخب السعودي لرفع الأثقال لذوي الإعاقة خاض معسكرًا إعداديًا في مدينة باكو الأذربيجانية استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم والتي ستُقام في كازاخستان خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن أخضر رفع الأثقال كان بدأ المرحلة الأولى بمعسكر داخلي في صالة اللجنة البارالمبية بالرياض ولمدة عشرة أيام، غادرت بعدها البعثة لـ أذربيجان لخوض المرحلة الثانية من الإعداد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :