حساب المواطن يؤكد تقديم موعد إيداع الدعم

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٤ مساءً
حساب المواطن يؤكد تقديم موعد إيداع الدعم

جدّد حساب المواطن التأكيد على تقديم موعد إيداع الدعم في حسابات المستفيدين من الدفعة الـ21.

وقال حساب المواطن رداً على سؤال في هذا الشأن : سيتم صرف الدعم للدفعة الحادية والعشرين يوم الخميس بتاريخ 8 أغسطس.

وطبقاً للجدولة الزمنية فإنه يتم إيداع الدعم يوم العاشر من الشهر الميلادي، ويتم التقديم يوماً أو التأخير يوماً إذا صادف يوم الإيداع عطلة رسمية.

ودعا حساب المواطن الراغبين في التعرف على قيمة الدعم المستحقة لهم إلى استخدام حاسبة الدعم التقديرية عبر الرابط التالي: (هنا).

من جهة أخرى تتواصل عملية التسجيل في دورة الدفعة الـ22، والتي سيتم إيداعها في شهر سبتمبر المقبل، وحث البرنامج المواطنين على التسجيل للاستفادة من الدعم عبر الرابط التالي: (هنا).

ويستمر التسجيل في البرنامج للاستفادة من الدفعة القادمة، حتى موعد إيداع الدفعة الحادية والعشرين.

ويجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال الـ12 شهراً الماضية، كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عاماً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبيد العتيبي

    الْسَلآإمّ عَلْيّكَمُ وٍرٍحَمُةٌ اللَّـَـَـَـْـْہ بُرٍكآإتَه 

    انا للي اكثر ٤ او ٥ شهور مانزلي حساب المواطن عشان زوجتي موظفه وفصلوني من حساب المواطن وبعد ماخلصت التعقد مع مدرسه اهلي رجعت ارفع في حساب المواطن وكل مادق عليهم يقولي بعد شهر راح ينزلك وللين الحين مانزلي ريال

  • بدر

    طيب الي موقفه خدماته كيف يسحب كون بنوم اجازه

  • مش عارف مين

    مافيه زياده البنزين صار زياده